Ultimate magazine theme for WordPress.

نزهة لمدة 4 أيام عبر حديقة ليك ديستريكت الوطنية بالصور

جاءت رحلتنا إلى منطقة البحيرة في الوقت المناسب

بعد فصل الشتاء القاسي المليء بالطقس البارد وفيروس كورونا والإغلاق ، كان نصف قطر 10 أميال الذي يمكننا استكشافه تقنيًا يبدو أصغر وأصغر كل يوم. من خلال هذه النقطة ، كان بإمكاننا رسم خريطة نظام التشغيل الخاصة بنا للتلال والجداول ومسارات المشي والجسور المحلية.

يسعدنا أن يكون لدينا الكثير من المساحات الخضراء القريبة ، ولكن هناك سحر لن تجده إلا من استكشاف أماكن جديدة وغير مألوفة. إثارة رؤية منظر طبيعي للجبال لأول مرة أو تسلق قمة خشنة وعدم معرفة ما سيكون على الجانب الآخر. وهذا ما كنا بعده.

عادت الآن بين عشية وضحاها إلى القائمة والتخييم البرية احتمالية. مرة أخرى ، أصبح البلد بأكمله حرًا في التجول. قررنا القيام برحلة مشي لمسافات طويلة لمدة 4 أيام عبر منطقة البحيرات ، واستقلال قطار إلى بنريث والعودة من كيندال.

سنذهب مسلحين بأربعة أيام من الطعام في عبواتنا ولا توجد خطة حقيقية.

توجد مئات الأميال من مسارات المشي لمسافات طويلة بين المدينتين ، مليئة Wainwrights الشهيرة ، والقمم ، والوديان والشلالات. بدلاً من رسم مسار ، كنا نتبع أقدامنا ، مسترشدين بالمناظر أمامنا ومصادر المياه المتاحة.

اليوم الأول – لا أعتقد أننا بحاجة إلى معدات الشتاء …

نشق طريقنا للخروج من Penrith إلى الطبيعة

لقد استغرق الأمر منا وقتًا أطول للخروج من بينريث إلى التلال أكثر مما كنا نأمل … محطة قهوة إسبريسو لسارة ، وزارت اثنتان من ماكينات الصراف الآلي التي لم تكن تعمل وحتى العثور على حقيبة على الأرض تم جمعها الآن مع مالك ، جوديث!

فتاة على درب المشي في المملكة المتحدة
أول تسلق لنا ، مثقل بحقيبة ظهر ضخمة

ببطء ، وجدنا طريقنا إلى العلامات الأولى لمنتزه ليك ديستريكت الوطني وبدأنا في النسج صعودًا نحو أولسووتر.

كما قد تكون قادرًا على التمييز من الصور ، لم نكن نحزم الضوء.

لقد رأينا أن درجات الحرارة يمكن أن تنخفض إلى -3 درجة مئوية ولتجنب حالة إنقاذ أخرى للجبال ، قررنا اختيار أكياس النوم الشتوية والحصائر والملابس الحرارية …

كما قد تكون قادرًا على التمييز من الصور ، فقد كان الجو حارًا جدًا في الواقع. تم تجريد جميع الطبقات المقبولة اجتماعيًا في غضون بضعة كيلومترات.

تم دمج معدات الشتاء مع طعام الرحلة بالكامل ، وثلاثة لترات من الماء وأكتاف ضعيفة لم نرتدي عبوة ثقيلة منذ الخريف … كنا نكافح.

حقائب الظهر في منطقة البحيرة
أول مناظر أولسووتر

قفزنا فوق تل صغير ، وحصلنا على أول لمحة عن Ullswater: ثاني أكبر بحيرة في منطقة Lake District ، وتحيط بها المراعي المتدحرجة ، والتلال الشاهقة والقمم. لقد خرجنا حديثًا من شرنقة الإغلاق الخاصة بنا في سكيبتون ، وكنا نشعر بالبهجة من الأذن إلى الأذن مع العلم أن الأيام الأربعة القادمة ستكون مليئة بالمشاهد الطبيعية الجديدة الجميلة مثل هذه.

المشي لمسافات طويلة في حديقة منطقة البحيرة الوطنية
بدت كل زاوية جيدة للتوقف في حفرة صغيرة …

كان هدفنا المصغر الأول هو الوصول إلى Arthur’s Pike: سقوط 533 مترًا معلقًا فوق Ullswater. كان حوالي منتصف النهار عند هذه النقطة والشواء. لم يكن هناك نسيم للمساعدة. كان الصعود الأولي شديد الحرارة وكانت وجوهنا متوهجة.

على الرغم من الحر يا رجل إذا شعرت بالارتياح للعودة إلى التلال.

رجل يطل على بحيرة جبلية
سوف نتعرق لحسن الحظ لمناظر مثل هذه

وجدنا مجرى مملوء بفلاتر المياه الخاصة بنا ووصلنا أخيرًا إلى Arthur’s Pike بحلول الساعة 5 مساءً. إن خلع تلك الحقائب لم يكن أبدًا جيدًا ، خاصةً عندما يمكنك التقليب مرة أخرى والاستمتاع بمناظر كهذه.

كل الأوجاع والآلام والتعرق المفرط كان يستحق ذلك تمامًا.

عشاء كامب ستوف مع غروب الشمس
نوعنا من بيئة العشاء

بعد 9 ساعات جيدة من التنقل ، بقينا جالسين عالياً وأخرجنا أواني الطهي. ابتكرت سارة وصفة جديدة للكاري المجففة والتي كانت عبارة عن آس ، يتم غسلها جميعًا ببعض أقراص الإلكتروليت القابلة للذوبان. أوه ، الحرارة.

كنا نختار وجبات موقد المعسكر مع مناظر كهذه على المطاعم الفاخرة كل يوم من أيام الأسبوع!

غروب الشمس البرية التخييم
لا يمكنني التغلب على ذلك في مكان التخييم.

كان منظر غروب الشمس جيدًا جدًا بحيث لا يمكننا المغادرة ، لذلك انتظرنا غروب الشمس ثم نزلنا ليلاً.

كانت هذه هي المرة الأولى التي نخيم فيها معًا منذ الخريف ، وشعرنا بالسعادة بعد عودتنا إلى الخيمة.

اليوم الثاني – هاي ستريت المفضل لدينا في المملكة المتحدة

مسافر يشرب الشاي بجانب النهر
سارة تذهب لتناول القهوة ، أذهب للشاي الأخضر

استيقظنا مع الشمس القوية بالفعل وشقنا طريقنا إلى أقرب تيار لإعادة ملء الماء وتناول بعض وجبة الإفطار في الظل. لست متأكدًا منك لكن لا يمكننا العمل في الصباح بدون بعض اليرقة والشراب الدافئ!

هاي ستريت ، ليك ديستريكت
تتجه نحو هاي ستريت ، ليك ديستريكت

من Arthur’s Pike ، شقنا طريقنا إلى High Street: أعلى قمة في منطقة البحيرات الشرقية ، بارتفاع 828 مترًا.

لقد كان تسلقًا تدريجيًا ، يأخذك بعيدًا عن الحضارة في Ullswater ويتسلل نحو المزيد من المناظر الطبيعية البعيدة ، مع الطبيعة إلى أبعد ما يمكن أن تراه العيون.

كانت الممرات فارغة في أفضل جزء من الصباح وكان الشعور بالوجود في بيئة شاسعة مع عدم وجود روح أخرى في الأفق لا يقدر بثمن.

نزهة لعدة أيام في منطقة البحيرة
النظر فوق مياه Blea

من الجزء العلوي من High Street ، أنت محاط بالعجائب القريبة: Helvellyn Range و Skiddaw و Scafells و Great Gable والضفاف المنحنية لخزان Haweswater والأزرق العميق من Hayeswater أسفل و Blea Water بمجرد أن تنزل قليلاً.

جلسنا على حقائبنا ، ومضغنا بعض كرات الطاقة وحلمنا كل يوم بالمغامرات المختلفة التي يمكن أن تكون من حولنا.

أوه ، وعند هذه النقطة كنت قد لجأت إلى لف قميصي الاحتياطي حول رأسي للحماية من أشعة الشمس …

رجل يحمل حقائب الظهر في الجبال
النزول مع “هارتر فيل” في المقدمة

بالمقارنة مع المناطق الجبلية الأخرى ، فإن المشي لمسافات طويلة في منطقة البحيرة أمر مريح للغاية. بدلاً من القمم الوعرة والانخفاضات الشديدة ، تتدحرج التلال وتبدو هادئة. ما زالوا يفرضون ويلحمون ، فقط ليس في يمكن أن أسقط بسهولة حتى الموت نوع الطريق.

يبدو الأمر مختلفًا تمامًا عن وقتنا في جبال الألب ويجعل المشي لمسافات طويلة أكثر برودة!

فتاة تجلس بجانب خزان في منطقة البحيرة
كان بإمكاننا الجلوس بجانب الخزان طوال المساء

استغرق الأمر بعض الوقت لنبتعد عن المناظر المرتفعة ، ونزل ببطء نحو خزان كنتمير ونهر كينت. بحلول الساعة 5 مساءً ، كنا نمشي لمسافات طويلة لمدة 9 ساعات وتم تحطيمنا.

لقد أمضينا 20 دقيقة هنا فقط في الإعجاب بالمنظر ، وتتبع كل أذرع المياه التي تغذي الوادي.

التخييم البرية بجانب النهر
بقعة تخييم شاعرية
فتاة برية تسبح في منطقة البحيرة
وسارة سعيدة جدا

كانت مياهنا جافة تقريبًا وكنا نبحث عن أماكن التخييم البرية.

جفت معظم المصادر التي تغذي النهر تقريبًا في الطقس الحار ولكن يمكن سماع تيار من بعيد. قادتنا أصواته إلى أفضل مكان للتخييم على مستوى العالم. بجوار الجدول مباشرةً ، مع مسبح مثالي على بعد أمتار.

يا لها من طريقة للتهدئة من المشي لمسافات طويلة في يوم حار!

فتاة تحضر عشاء تخييم
اختبار وجبة نباتية جديدة مجففة

الانهيار بعد يوم جيد ، وإشعال الموقد وطهي بعض اليرقات أثناء الدردشة حول اليوم – يجب أن أحبه.

قمنا بتجفيف الباذنجان والفلفل والكوسة وأضفناها إلى بعض المعكرونة فائقة الجودة مع فرم الصويا المجفف للحصول على البروتين. لقد تبين في الواقع أنها وجبة رائعة وخفيفة الوزن!

المزيد لاستكشافها لاحقًا …

ارتفاع طريق كمبريا: أشياء ستحبها

مساوئ التنزه لا أحد يخبرك عنها

الأنواع المختلفة من المتجولون الذين ستلتقي بهم على الطريق

كل ما لدينا من محتوى المشي لمسافات طويلة

اليوم الثالث: التنزه في الأراضي المنخفضة والكثير من الأغنام

زوجان يأكلان وجبة الإفطار على الظهر
بدء الصباح بالطريقة الصحيحة

من الصعب جدًا التغلب على الهدوء للنوم على أصوات التيار المتدفق والرياح التي تتصاعد بلطف خلف خيمتك. خاصة عندما تستيقظ على أصوات نقيق الطيور في الصباح.

أدى عدم وجود معسكرات إلى سقوطنا بشكل كبير من خلال الإغلاق. هناك شيء مميز يتعلق بالارتفاع والسقوط مع الطبيعة ، وليس التقيد بجدران خرسانية كبيرة. بعد يومين من أماكن التخييم البكر تمامًا ، شعرنا حقًا أنه يمكننا بيع ممتلكاتنا والعيش في التلال من الخيمة.

بعد غمسة صباحية أخرى وعصيدة طاقة كبيرة جدًا ، حزمنا أمتعتنا وشقنا طريقنا إلى كنتمير.

المشي في منطقة البحيرة
تسلقنا الوحيد لهذا اليوم

إلى جانب تسلق واحد صغير ، أخذنا اليوم الثالث إلى أسفل التل ، عبر الوديان المنخفضة والمراعي المحروقة.

انضم إلينا راكبو الدراجات الجبلية والأغنام في عطلة نهاية الأسبوع. من المثير للاهتمام دائمًا الحصول على منظور للجبال من أعلى وأسفل. في بعض الأحيان لا تدرك مدى جرأتهم حتى تراهم من قاع الوادي.

ريف ليك ديستريكت
الكثير من حقول المزارعين
الأغنام في منطقة البحيرة
هؤلاء الرجال خرجوا بقوة!

تغيرت المناظر الطبيعية في المرتفعات بسرعة مع هبوطنا.

تم تقطيع الوادي وتشريحه إلى أجزاء أصغر ، مع جز العشب الموحد بواسطة قطعان الأغنام.

تجولنا في قرية صغيرة وأدركنا أن بها الصناديق وخطوط الهاتف الأولى التي رأيناها في يومين – فكرة لطيفة. كلما زاد الوقت الذي تقضيه بعيدًا عن الحاويات وخطوط الهاتف وكل ما يأتي معها كان ذلك أفضل!

الأشجار
الطبيعة لا تسقط لإثارة الإعجاب

قضينا بقية يومنا في متابعة نهر كينت ، تاركين وراءنا الجبال التي تلوح في الأفق.

لقد اكتشفنا موقعًا جيدًا للتخييم البري على الخريطة بجوار جدول على بعد بضعة كيلومترات من النهر. ولكن بفضل الطقس الدافئ ، كان التيار جافًا وكذلك إمدادات المياه لدينا.

بدلاً من الصدفة ، تقدمنا ​​المياه العكرة المتساقطة ، ونحن سعداء للغاية لأننا فعلنا ذلك.

مزرعة قديمة في منطقة البحيرة
أنقاض حظيرة مزارع عجوز

اليوم الرابع – أروع اللقاءات

مع اقتراب اليوم الثالث من نهايته ، دفعنا طريقنا أقرب وأقرب إلى كيندال بحثًا عن مصدر جيد للمياه.

في النهاية ، دفعنا عبر الأدغال إلى فتحة لرؤية تخصيص ساحر ، مليء بقطع فنية ملتوية ، وأشغال خشبية مصنوعة يدويًا وعلامات زخرفية.

اتبع هذا الجزء من الطريق مسار المشي لمسافات طويلة طريق ديلز وقاد مباشرة عبر أراضي طاحونة قديمة. مررنا من خلال رؤية طاحونة ضخمة مكونة من 3 طوابق لكنها متداعية قليلاً من جهة ومنزل حجري قديم كبير على الجانب الآخر.

لقد كانت بصراحة واحدة من أكثر الأماكن إثارة للاهتمام التي رأيناها.

داخل الطاحونة

كانت جميع نوافذ ومداخل المصنع مفتوحة ، وكان بإمكانك رؤية الأعمال الخشبية الباهظة ، وأدوات النجارة القديمة ، وعشرات الدراجات التقليدية القديمة ، وعلامات الناشطين البيئيين من السبعينيات.

بينما كنا نمشي ، صرخ أحدهم: “هل تبحث عن مكان ما للتخييم؟”

من الواضح أننا كنا.

اتضح أن Sprint Mill التي تبلغ مساحتها 15 فدانًا هي واحدة من أقدم المطاحن في كمبريا وكان المالكان ، إدوارد ورومولو أكلاند ، من أكثر الأشخاص إلهامًا الذين قابلناهم.

يعد هذا الموقع جزءًا من مخططات الإشراف البيئي لشركة Nature England ويدير إدوارد ورومولو مشاريع إعادة البناء والفعاليات المجتمعية والزراعة المستدامة الرائدة. جميع أراضيهم يتم رعايتها يدويًا بواسطة آلات غير كهربائية!

أوه ، وكان النهر يجري مباشرة بجانبه. من الواضح أننا انغمسنا في بعض الانخفاضات الأخرى!

رجل يسبح في حديقة ليك ديستريكت الوطنية
تراجع صباحي

لقد كانت بداية بطيئة ، وقمنا بالسباحة في الصباح وتحدثنا مع مضيفينا لساعات حول مغامراتهم في جولة بالدراجات في المملكة المتحدة.

بحلول منتصف النهار ، كنا قد حزمنا أمتعتنا وانطلقنا في رحلة قصيرة نحو كيندال.

كانت أولى خطواتنا الحقيقية للعودة إلى الحضارة بجوار موقع لطمر النفايات … صحوة بدائية من ثلاثة أيام من الطبيعة السعيدة التي عشناها للتو.

مع عودة القطار في الخامسة مساءً إلى سكيبتون ، اشترينا بعض الوجبات الخفيفة وتحطمنا في حقل تحت أشعة الشمس حتى حان الوقت للعودة إلى المنزل.

منتزه ليك ديستريكت الوطني
ثبتي في وقت لاحق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.