Sci - nature wiki

معاينة واتفورد: مطالب الدوري الإنجليزي

0

عندما تضغط من أجل الوصول إلى المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز ، فإن المباراة ضد فريق آخر قاع في الجدول بفوز واحد فقط في آخر أربع عشرة مباراة “تتطلب” ثلاث نقاط.

في نهاية هذا الأسبوع ، يكون الأمر أكثر أهمية لأن الفرق من حولنا تواجه مواجهات صعبة. وخسر وست هام بالفعل أمام ليفربول ، بينما في وقت لاحق اليوم ، يشهد ديربي مانشستر سيتي يستضيف منافسه المحلي. إذا سارت النتائج في طريقنا ، فسننتقل إلى أعلى مان يونايتد في الجدول ، بثلاث مباريات في متناول اليد. من المحتمل أن تكون لحظة كبيرة في هذا الموسم وفرصنا في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في المرة القادمة.

الثابت طوال هذه الحملة هو أنه حتى عندما تسير الأمور على ما يرام ، فإن Mikel Arteta لم يترك نفسه أو أي شخص آخر ينجرف بعيدًا. قد ينظر البعض إلى عبارة شبه دائمة من عبارة “لم نقم بأي شيء بعد” على أنها شديدة الحذر من قبل البعض ، ولكن من الواضح تمامًا أنه يريد ضمان بقاء لاعبيه يركزون على الليزر ، وعدم النظر إلى الأمام بعيدًا ، واتخاذها – مثل يقول المثل القديم – لعبة واحدة في كل مرة.

هذا هو الحال اليوم أيضًا ، رد المدير على سؤال قبل المباراة حول احتلال المركز الرابع:

إنه أمر إيجابي ، لكن الحقيقة هي أننا لسنا في المركز الرابع ، فنحن في المركز السادس بعد ، وإذا فزنا بتلك المباريات – وعلينا أن نفوز بتلك المباريات – فنحن نعرف ما يتعين علينا القيام به للوصول إلى هناك. إنه طريق طويل يجب أن نقطعه ، والتركيز والهدف الوحيد هو الفوز على واتفورد.

فيما يتعلق بأخبار الفريق ، يعتبر Takehiro Tomiyasu “شكًا” وفقًا لأرتيتا ، وهو أقرب ما يكون إلى تأكيد غياب شخص ما ، لذا فإن السؤال الحقيقي الوحيد هو من يبدأ على الجانب الأيسر الآن بعد أن أصبح كلا من Emile Smith رو (تعافى من كوفيد) وغابرييل مارتينيلي كلاهما متاحان. لأكون صادقًا ، أنا مرتاح لأي منهما ، وهو اختيار جيد جدًا للمدير. أعتقد أن تفضيلي البسيط سيكون لسميث رو ، أعتقد فقط أن هناك تهديدًا مهنيًا وهدفًا أكبر منه في الوقت الحالي ، لكنني لن أشعر بالضيق لرؤية مارتينيلي هناك أيضًا.

على الجانب الأيمن ، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان بوكايو ساكا يستجيب لأداء نيكولاس بيبي الرائع ضد الذئاب. لا أعتقد أن هناك أي شك في أنه الخيار الأول في هذا المنصب ، لكن قدراً من المنافسة لا يضر. كانت مساهمة بيبي في فوز الذئاب ضائعة بعض الشيء في الدراما الأخيرة لهدف لاكازيت في مرماه ، لكنه كان حاسمًا في حصد ثلاث نقاط وحقيقة أنه كان قادرًا على إحداث مثل هذا التأثير من على مقاعد البدلاء أمر رائع. ليس لدينا قدر كبير من العمق الهجومي بين البدلاء ، لذلك نحن نعتمد تمامًا على الزوجين الذين يجب أن نكون قادرين على فعل شيء ما عندما يأتون.

أما بالنسبة إلى واتفورد ، فنحن نعرف نوعًا ما كيف سيقوم روي هودجسون بالإعداد ، وكيف ينظم تقليديًا فرقه لمثل هذه الألعاب. ربما يكونون قد خاضوا التحدي قليلاً الأسبوع الماضي ، لكنهم سيشعرون ببعض الشجاعة من تعادل مانشستر يونايتد 0-0 ، وأنا دائمًا قلق قليلاً عندما أرى فريقًا في حالة سيئة لأننا فعلنا ذلك ، في الماضي ، كانوا الأساتذة الكبار الذين يقدمون مثل هذه الهدايا المعنوية المعنوية.

ومع ذلك ، بالنظر إلى شكلنا الأخير ، وغيابهم ، وكل شيء آخر ، إذا كان بإمكاننا اللعب بهذا النوع من الكثافة والتنظيم الذي قمنا به مؤخرًا ، فهذه لعبة يجب أن نأخذ منها ثلاث نقاط. أنا لا آخذ أي شيء كأمر مسلم به في هذا الدوري ، ولكن إذا كنا سنحتل المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم ، فهذا هو بالضبط نوع “اللحوم والمشروبات” الذي نحتاجه للحصول على أقصى استفادة منه. تنتظرنا مباريات أكثر صعوبة ، لذا فإن هذه النقاط أكثر أهمية.

حسنًا ، دعنا نتركه هناك الآن. كما هو الحال دائمًا ، سنقدم لك تغطية المدونة الحية الثانية ، بالإضافة إلى جميع الأشياء التي تلي اللعبة على Arseblog News.

ألحق بك لاحقًا للعبة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.